Home

ابي اتزوج بس مابي عيال

مابي اتزوج وش اسوي مع اهلي - حلوه

مجهول. السلام عليكم انا عمري ١٨ سنه وابي خل لهذي المشكله انا مابي اتزوج واهلي الي تتزوجين وامي الي تخلي ابوي يقبل اني اتزوج وانا مابي عشرين مره قتلهم مابي اتزوج بس امي تعصب ابوي بهذا الشي ابوي اليوم كلمته وقالي ابشري. ابي اتزوج قديم, السلام رجاء اسمعوني زين لاوحده تقول يمكن عيشتك عند اهلك احسن الزواج مو كل شي لا الزواج كل شي خاصه بوقتنا هذا عمري باقي لي.. ابي اتزوج عمري 15 انا بنت عمري ١٥ ادرس ثالث متوسط ، ابي اتزوج ادري اني صغيره وادري ان الزواج مسئوليه بس اعرف كل حاجه، ابي اتزوج عشان اسافر ويكون عندي اولاد يجننوا والله مليت من حياتي بشكل امي وابوي دايم هواش اخواني. ابي اتزوج بكل بساطه ابي اكون عروسه وزوجه وام ولي بيتي واستقراري واكمل نص ديني كلي ايمان بالله انه نصيب وكل شي بوقته وحدي مستحيه وانا اكتب لكم محد كامل ولا اقول عن نفسي اناا واناا بس والله بذلت الاسباب بالصلاة والدعاء. ابي اتزوج وابليس يوسوس براسي انحرفي, السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشهر مبارك علينا وعليكم يارب انا ببدا مشكلتي بس ما اعرف من وين واحس..

أبي أتزوج البنت الي أحبها بس كيف ؟ السلام عليكم اخوك عمره 27 أنا حبيت بنت من خلال برامج تعارف وكذا ايام المراهقة وماتوقعت اني احبها وماعاد اقدر استغن ياناس ابي اتزوج وصل عمري 30 ولا تزوجت. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بداية حبيبتي سأطلب منك شيئا واحدا. أن تذهبي لقسم الاقتراحات والشكاوي وتطلبين تغيير اسمك. فأنت لست بعانس غاليتي. لقد قرأت. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. تزوجت مسيار وندمت, مرحبا صبايا الله تكوني بخير انا كتبت موضوع لي قبل هذا ابي مشورتكن بس للأسف ماحد رد علي خواتي ارجوكن انا مالي الا انتن بعد..

ابي اتزوج!!/ قديم - عالم حوا

1. رد : ابي اتزوج ابي اتزوج !! متىى ؟ توج صغيرونة حبيبتي وانا مع الزواج المبكر بنفس عمرج اذا كنتي قد المسؤولية ترا الزواج مسؤولية كبيرة انا عمري 22 واحس للحين اني مو قادرة على مسؤولية الزوا
  2. ابي اتزوج مرة ثانية.. بس زوجتي تهددني! انا رجال متزوج من ١٩ سنه وعندي اربع بنات ووضعي المادي كويس وزي اي رجال مقتدر لي فتره افكر اتزوج مره ثانيه يمكن يجيني ولد يشيل اسمي تكلمت مع زوجتي عن.
  3. مو بيضةمو طويلةماعندك حبيب اذا عنننننسي, ابي اتزوج ابي ايب عيال عمري 24 ادري بتقولون صغيرة طيب صغيرة بس عندي صغر مبايض واكيد يبيلي سنين اتعالج..
  4. لا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل خاصية التنبيه للحصول على حلقات برامجنا اول بأول https://goo.gl.
  5. السمعه ». يرحم امك ساعدني؟. أبي أتزوج والله العظيم أبي أتزوج تعبت . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا بنت عمري 28 سنه قريب بدخل 29 وباقي ماتزوجت الى الان مو ناقصني اي شي حلوه وطيبه وجسمي.

ابي اتزوج عمري 15 - منتديات عبي

ابي اجيب عيال السلام عليكم ورحمه وبركاته مابقي فيني صبر يارب الطف بحالي تكفون لحد يضحك علي او يتريق انا كبرت بالعمر وماتزوجت بس ابي اجيب ولد كيف ياناس اعشق الاطفال اموت فيهم نفسي اكلهم اقول لامي احملي وامي كبيره بالعمر. بنات اللي انفصلو ادخلو تكفون طمنوني - عالم حواء. 05-12-2021, 12:37 AM. ريم 127. المشاركات: 90. مشاركاتي 90. تاريخ التسجيل: 03-10-2021. عضوة منذ 2021. نسخ رابط المشاركة. بنات انا على وجه انفصال يعني بتطلق من زوجي.

ابي اتزوج !!!! منتديات كويتيات النسائي

ابي اتزوج .. وابليس يوسوس براسي انحرفي احسن//موضوع قديم ..

أبي أتزوج البنت الي أحبها بس كيف ؟ - منتدى الحياة الزوجية

ياناس ابي اتزوج وصل عمري 30 ولا تزوجت - منتديات عبي

ابي وظيفة حكومية مستخدم او بند راح عمري بالشركات. اخواني من يقدر يساعدني بوظيفة حكومية مؤقت مستخدم بند ايجار. الشهادة المتوسط + وادرس الان ليلي ثانوي. العمر34. او وظيفة بجهة حكومية الله يحرم. أبو شوق يناظر زوجته ومو فاهم شي : ايش ؟ شوق : يبه قلت لك مابي اتزوج ابو شوق يفهم السالفة : عاد تصدقين يبنيتي توني راد من أبو جاسم وعطيته كلمه وماقدر اثنيها . -بس أنا أبيك مابي عيال ولا زفت تفهم أصلا أكره الأطفال ماحبهم -مابغى منك شي روووووووح وتأكد مستحيل أتزوج بعدك ماجد-يعني أرتاح ترا معاد أبي أشوفها كفاية حرام أبي أنسى ياسمين. ابي اصير ب احضان امي وابوي واخوي واختي ابي الامان وابي الحنان الام واهتمام الاخت وحب الاب وثقه الاخ. بس ماقدر اكرهه مارح اقدر اكرهه اصلا ،، هذا اللي خاطر ببالي ابي ارهب منهم مستحيل اتزوج. عمي عبدالعزيز: ماشاءلله حلو، يصير بعد مرة وحدة نزوج سعود ونجلا، اذكر مرة امهم قالتلي عيال خالهم يناسبون لاعمارهم. نجلاء: بس يبه انا ماعرف عيال خالي، وانا مابي اتزوج الحين، مابعد خلصت مدرسة.

ريما:لا بس عيال عمي سعود ريمـــا:بس انا مابي اتزوج ولا ابي اتزوج نواف بالذات!! ندى:ريما مو هذا نواف اللي كنتي تحبينة؟وين حبك لة؟ريما خلاص اللحين كلامك مامنه فايدة..يعني بتتزوجينة غصبن عنك. The latest Tweets from ️‍. (@T69bh): نيييك فووويس #تومبوي #ليز مابي عيا [الضحك] لأني أقولهم أبي اتزوج أردني وحاطة هالشي بالراسي بس الواقع شي ثاني .! انا بصراحة أخاف اتزوج ولد عمي لأني متأكدة من حبه لي وانا ما ابيه ابي اردني يعني اردن

1- لغه الجسد مهمه. لانه اول شي يشوفه. شفتي الحركه اللي بالصوره. مو شعرها ومكياجها . قصدي طريقه تميل الجسم. ينفتن فيها الرجل. غير ان فيها انوثه. وتظهر ايضا انك مهتمه فيه. 2- التواصل البصري يعني اللي مفروض أنها عروس بس مابي أتزوج بهذه الطريقة. هي وصلت بك قلة الحياء تسوين كذا عيني عينك.بس لك أبو ينرد عليه يا أم ندى.نادي زوجك خليه يشوف بنته الهايتة. والله غصب عني يا يمّه بس. ماما ما أبي أتزوج واحد خايس-1. حدثتني خالتي عن ابنتها البالغة من العمر ست سنوات ومن الطول (شبر و نص) أنها أوت إلى فراشها ذات ليلة فقالت ترقّم كلماتها بتثائب : ماما.. ثم أتبعتها بوضع يدها على فمها. Get in touch with روايات ثامر ال عبدالعزيز (@OoOoO535) — 19 answers, 913 likes. Ask anything you want to learn about روايات ثامر ال عبدالعزيز by getting answers on ASKfm كلمات أغنية ما أبي منك كثير Ma Abbi Minnek Kisir الجديدة للمطربة الكويتية نوال Nawal El Kuwaitia نقدمها لكم اليوم على موقعنا مكتوبة وكاملة ومزخرفة وهي من أروع أغاني ألبوم نوال 2016 المكون من 20 أغنية تعاونت الفنانة نوال مع كبار الشعراء.

See Tweets about #ابي_اتزوج_عراقيه on Twitter. See what people are saying and join the conversation طلال : كذا بس طفشت ابي ارجع اكحل عيوني فيك مابي غيري شوفك وهل لبس ماحبيته ساره : اممم طيب بكيفك طلال : يلا قدامي اشوف وان راحت عينك من هنا ولا هناك ياويل

ما أن تصل المرأة إلى سن الثلاثين بلا زواج إلا ونلاحظ أنها تبدأ بإعادة حساباتها وتقديم تنازلات لشروط كانت لا تقبل التخلي عنها في سبيل خوض الحياة الزوجية، لكن مجرد وصولها لهذا العمر، نجد الكثيرات يتراجعن شيئاً فشيئاً. عزام : مابي شيء بس ابيك انتى وبس بسمه : وش تبي منى تلآحقنى وين ماروح واليوم رميت الرقم وخليتنى اتهاوش مع ولد عمى وش تبي قولى ؟؟!! عزام :ابيك كلك ياختى انتى كلك حلآ صوتك مشيتك عيون إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @ ابو عبدالعزيز @ ^^^^^ السؤال هل الزوجه شكرت زوجها على تعبه وشغله لاجلها ارجع واقول الحل بوجهة نظري لمشاكل مُسْتَعِدُّ انساني لاجلك مُسْتَعِدَّ اُتْرُكِنَّي بَسْ الاقى رِضَاَكَ. يا بَعْدَ مِنْ قَامَ فِي الدُّنْيَا وَقَعَدَ مَا مَنَعَنِي مِنَ الْعَالِمِ سِوَاكَ. يا بعد روحي وبعد قلبي وبعد ما ابيهم ما ابي غيرك اح

اوك هاي القصه في ليله ملؤها الفرح والسرور في ليله بهيه مميزه في ليله تقدم فيها التبريكات والتهاني ليله تختلف عن كل الليالي نعمـــ تختلف وكيف لاتختلف , 905 Likes, 31 Comments - رواية جرئية حب رومنسية (@rwayate11) on Instagram: عبدالله: انا كم مره قايل لج لا تكبين علي مويه و انا نايم ي زفت وعد: يبه حاولت اصحيه ما رضى عبدالله

يعيال ابي اتزوج علي اليامي بس مدري كيف - YouTub

أعلن المهاجم البرازيلي الشاب نيمار (19 عاما) مساء أمس الأربعاء أنه أصبح أبا لطفل خرج إلى الحياة أمس في ساو باولو. ونشر نيمار ، لاعب سانتوس البرازيلي ، صورة لطفله الذي سمي دافي لوكا ، في موقعه على الإنترنت ، وكتب :بكل. أتعس و أسوء زواج شفته بحياتي , كأنَّ يقول لهم يا عيال الكلب ماأبي أتزوج ههههههههههه , البنت ماعليها كلام بس يستاهل صراحة هههههه الرجال مشع شعره بطني بطني والله أنه يبكي من ج

سامح أبو تمام. أرسل رسالة أرسل رسالة إعجاب. الهدف من الموقع زواج عادي. طريقة التواصل مع الآخرين الهاتف. آخر تواجد في الموقع 03/02/2019. لون العين أسود. لون الشعر أسود. لون البشرة أبيض. الطول طويل גלה סרטונים קצרים ב-TikTok הקשורים ל18 بنات وولاد. צפה בתוכן פופולרי מהיוצרים הבאים: (@malak._.222), Reem Ali(@reemali306), عبدو ابو سدره(@abdo.abo.sdrh), (@malak._.222), Arabian nights(@lebanesenights). גלה את הסרטונים האחרונים שפורסמו עם. وبدر اللي في الرياض ٣٤ سنه متزوج يمكن من ٦ او ٧ سنوات وعند ثلاث عيال بنت وولدين هـآ لا يمه انا لمـآ آبي آتزوج آقول لك تدورين لي مـآبي آلحين تو بدري بس لا مـآبي آظلمه وحيا الضيوف. ما شاء الله لا اله الا الله على عيال ابو سالم يمشون بالاشارة. باين عليهم رجاجيل من ظهر رجال? سم. تمرقوا يا الربع. المرقة طيبة. الله يحييكم سم سم الله عدوك ابو عامر المرقة طحنة

تزوجت مسيار وندمت - عالم حوا

بس بمشي حالي بـ آيسكريمأبو ريالين مابي مابي مابي أبي مثل رغوة مثل أبن الكلب اللي تحت اسماؤكم, تعاااالوا, شوفوا, فضااايح تعاااالوا شوفوا فضااايح اسمائكم بس بدون زعـــــــــــــــــل هااااي.اسمعوني هذي فضايح اسمائكم بس لحد يـــــــــزعـــــــل . يقولون الشباب : § مابي واحدة اسمها دلال و 7. ليش يعايروني الكوري مابي مابي مابي. تكفى لا تصورني مفصخ وتفضحني بالنت. ابي امي هيله ابي امي هيله. ابي شماغ وعقال منيب بزقه انا !! ابي همبورقر بالكتشب. ليث ماعندي الا ثنين بث. اسكتو خلاااص.

ابي اتزوج ابي اتزوج !! متىى ؟ منتديات كويتيات النسائي

--Avicenno 18:01، 11 أبريل 2015 (ت ع م) نوره العتيبي. معكم نوره انا ابي اقولكم قصتي مع زواجي انا حبيت ولد خالي اسمه غازي وهو حبني والكل يدري به المحبه نيتنا نيت زواج وكبرنا مع بعض طبعاء الكل يعرف أني له وهو لي بس جاء ولد عمي عبدالله. (((((جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب))))) اولا :كــــــــل عــــــــام وأنتم. المليونيرة السعودية المطلقة. أبي زوج يحبني بس.. المليونيرة السعودية المطلقة. أنا مطلقة ولله الحمد بدون أطفال أبحت عن رجل يحبني أنا فقط ، أملك 100 مليون وأكتر ورثتها من والدي رحمه الله ، ولي. وبدر اللي في الرياض ٣٤ سنه متزوج يمكن من ٦ او ٧ سنوات وعند ثلاث عيال بنت وولدين هـآ لا يمه انا لمـآ آبي آتزوج آقول لك تدورين لي مـآبي آلحين تو بدري بس لا مـآبي آظلمه تفسير حلم رؤية زواج المرأة المتزوجة في المنام لابن سيرين ومعناه من خلال كتب التفسير للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تفسير حلم الزواج للمرأة المتزوجة له.

ابي اتزوج مرة ثانية

عادي اتزوج عجوز عمرها 80 سنه على فراش الموت وعندها ملايين الدنانير ؟ 17 65 5 هل تقبل ايها الشاب الزواج من امراة عمرها 53 عاما ثرية جدا جدا ما ابي واحد اسمه موسى وكل يوم يطلب بوسه . م كل واحد يدور اسمو بس بدون زعل الثلاثاء مايو 27, مابي واحدة اسمها دلال وتطلع ماتجيب عيال . مابي واحدة اسمها عنود وتطلع زي العود

Video: مو بيضة؟مو طويلة؟ماعندك حبيب؟ اذا عنننننسي - عالم حوا

تفسير حلم زواج في المنام التفسير الصحيح ️ في معنى زواج (رؤية) حلمت اني متجواز من بيت ل رسول حلمت تزوجت حبيبي وانجبت منه طفل وحبيبي رايته في بيتنا تزوجت حبيبتي بدون حفله وبدون ما ادخل فيها زواج حبيبي من اخري وانا شديدة. ما ابي واحد اسمه سعيد و كل يوم عنده عيد . ما ابي واحد اسمه عمر ويطلع مثل القمر . ما ابي واحد اسمه سعود ويطلع مقرود . ما ابي واحد اسمه موسى وكل يوم يطلب بوسه أفكر أتزوج بعمر 35 سنة هل هو مناسب للزواج وهل بهذا العمر أستطيع أن أخلف أولاد؟. للأسف ظروفي في الوقت الحالي لا تسمح وأيضا أنا أفكر في الحقيقة بإكمال الماجستير والدكتوراه وصعب أني أكمل دراستي. فــــــــضـــــا ئــــح أســــمـــــأ كــــــم بــــس بــــدون زعــــل << لووووووووول. الموضوع في 'قـسـم السوالف و الفرفشة' بواسطة احاسيس مكتومهـ, بتاريخ ‏5 يونيو 2009 أبي أتزوج قآلت بيآن صح << يآخي ورآ سمعتي كذآ طبعن تهزآت وكل أبو شي. بس مآ زآل يهآيط و أنآ أحتسب << أمآآ التعديل بعد و أحس إني بصفقهم لآ شعورين إذآ قآلوآ حنآ مكتومين حنآ عيآل البلد يآربييي مآ.

الشاب : انا قلت لك بس ابي اسمع صوتك مابي شي ثاني بس اذا سويتي شي يزعلني راح ازعلك مشت وراحت لم طلال كتب لها وين كنتي كتبت له كنت ادورلك كتب انا قلت لك لا تتحركين صح كتبت له صح كتب وليش. وحيا الضيوف. ما شاء الله لا اله الا الله على عيال ابو سالم يمشون بالاشارة. باين عليهم رجاجيل من ظهر رجال? سم. تمرقوا يا الربع. المرقة طيبة. الله يحييكم سم سم الله عدوك ابو عامر المرقة طحنة

مات كومار عاد ماصدق راجو وراح خطب مس مرينه عاد مس مرينه انصدمت قالت هذا ما زين قال ليش مازين قالت انا عجزة خلاص مابي اتزوج بعين قالها .i lofe you بجی راجو و قال انا الي اتزوجج محد ثاني يتزوجج غيري. ابتسمت و نزلت، ما كنت مستحية، بس السبب الي ما كنت ابي انزل عشانه قاله. مابي اشوف عبدالمجيد. لحقت عبدالله لفوق، كان إزعاج و قاعد يسولفون بالصالة، اول ما دخلنا ولد صغير ركض لعبدالله و نط عليه ابي سالب من القصيم. اهم شي من القصيم. وغيرهـ مابي. والمكان موجود. شغل لقافه مابي. اوكي. يراسلني على الايميل. hema991@hotmail.com محمد_ أميره ابي عيال اميره _طيب ليه مستعجل محمد_مو مستعجل بس ابي اشوف عيالي منك ابي رابط قوي يربطني بك ولا ينفك أميرة _وعقد النكاح مو رابط قوي محمد_ اميره قلت بطلي حبوب يعني بطلي وطلع وهومعص ابعد زياد عن فهد وقال وهو يوقف / كان ابي اجلس . معكم اكثر بس مواعد ياسر اني انفذ له اشغال. دار بظهره ومشى تحت انظارهم وهو يعرج برجله. وقبل يبعد عنهم والي كان بينهم خمس خطوات. طاح زياد على الارض

أَبُو القَاسِم مُحَمَّد بنِ عَبد الله بنِ عَبدِ المُطَّلِب (22 أبريل 571 - 8 يونيو 632) هو رسول الله إلى الإنس والجن في الإسلام؛ أُرسِل ليعيدهم إلى توحيد الله وعبادته شأنه شأن كل الأنبياء والمُرسَلين، وهو خاتمهم، وأُرسِل. كلمات اغنية مشاري جمعان بس بس. انا انا مو ملك اي حد انا انا. انا انا مو ملك اي حد انا انا. بس بس بس لا تقول انك تحبني. بس بس بس من الحب ابي تعذرني. تحس او ما تحس شعورك ابد ما همني. اوش ولا نفس معاك لا.

ابي اسافر زيهم (فيس معـ9ـب) الاولاد يسافرون على راحتهم. بس عشانهم اولاد. لكن البنت ماتسافر الا اذا تزوجت >> يعني تبونا نتزوج وعععع ماابي اتزوج ألحين ابدا. ولا افكر بالزواج . مابي جوري !! بس أبي منك تحس فيني !.. وتتفهم شعوري إيــه , أبشعر بك / بـ قربك.. في عيونك. أقرا حبك. حتى كفك. من عقب ماهي دفى !! ضمها.! , وأحكم بـ نفسك بس أبيك ألقاك فيك أشتكيلك لو عليك أدري يمي . ابي احمل وزوجي رافض. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بدخل على الموضوع على طول. انا عندي طفلين ولله الحمد ولد وبنت. الكبير عمره 8 سنوات. والصغيره عمرها 4سنوات و4شهور. وانا نفسي احمل ودي. مشكورة بس انا ما كنت ابي منج بس عشان لا تزعلين وتقولين انا بينا فرق عمري كل شي عندنا شنو ابي يعني ابي سلامتك مابي شي . الصبح وانا نازلة من السيارة كلامه المعتاد الله يوفقج ويبعد عنج عيال.

انا: وش تبي فيني. هو: بشاير ترا عندك اخت. انا:من هي ؟. هو:نوره الي تشتغل عندك هي اختك. انا: تكذب علي. هو:لا روحي واسالها ليه هي طيبه معك وليه جات عندك تعيش واسالها ليه تبكي اليوم لنها درات انك اختها. March 8th, 2012, 09:14 AM. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يناااااااااس فزعتكم الله يخليكم. أنا متورط أخذت 4.5 في الأيلتس وحصلت قبول أكاديمي كامل في جامعة ألاسكا كامل فل أدمشن.ولما رحت عندهم الحين تفأجئت. بس اتخيله مليان وعنده خدود من صغره.. قعدت ارسم بخيالي صورته واتخيل شكثر بيحبه لان هو حيل يحب اليهال وكان يقول يبي يصير ابو وقلتله انه راح ايي اليوم الي يصير فيه ابو بس مو الحين.

مضمون ان شاء الله مزمون بس انت لازم تجرب نفر وانت سبق صدقت على طول هيه لا تقول سبق انا قلت مجرب محنا بخسرانين شي ها شكوش ايش رايك نجرب عليك اطلع من مخي يا ابويا محلولك ابو كلب انا اصلاً حلو من. ابو طلال: يمكن البنت ماتوافق طلال: هههههههههه لا معليش راح توافق ابو طلال: قول انشالله طلال: انشالله هيفاء: اعمل حسابك ان زواجك في الفور سيزون طلال: انشالله بالبطحاء بس خليني اتزوج

فهو يرجح النقطه الثانيه. ان كان كرمه انه يشتري للناس أشياء مايشتريها لكم فهي النقطه الأولى. الأولى علاجها تحسنين من تعاملك معه. الثانيه استخدمي اولادك نقطه ضغط.. انهم ينرحمون لانهم مختلفين عن. مابي الوقت يضيع وأنا الف وأدور. ابي جت في دبي او الشارقه المهم شي أكيد. 02-02-2015, 07:08 PM #4. ahmedali. الملف الشخصي مشاهدة المشاركات عضو مسجل بس صراحه .!! حسيت اني بمتاهات من هالخريط يآ اخي مآبي اشرب انآ أبي بس ( بلّـة ريـق ) خواطر ونثيريات ادبية [ لاعماق السكون بوح ،، مايسطره قلمك من ابداع الحروف للخواطر the lord of the eings 2001 (part I) سيد الخواتم (بالإنجليزية: The Lord of the Rings) هي سلسلة أفلام ثلاثية، أخرجها بيتر جاكسون، بناءً على رواية البريطاني ج. ر. ر. تولكين، سيد الخواتم. تم تصوير الأفلام الثلاثة في. بس ابشرك قدرت اداوي الامي انا مابي من دنيتي شي غير ان مايخلي عياله يعيشون اللي عاشه من عذاب و الم و جوع و صارت طلبت عيال ابو فهد اوامر كان يفعل المستحيل عشان ينفذها و بكذا كان الدلال كله. خطيبى شكاك وفاكر انى بكلم اولاد على فايبر وواتساب. فماذا افعل ؟؟ بس بصراحة إجابة أبو بولس إجابة حقيقى رائعة وتحفظ كرامة الطرفيين اسمع الفيديو واوعة تفوته . 3 سنه . July 8, 2018, 12:07 p